الأحد، 3 أكتوبر 2010

مشاهدة مباراة الاهلى والترجي التونسي اون لاين



مشاهدة مباراة الاهلى والترجي التونسي بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلى والترجي التونسي
مباراة الاهلى والترجي التونسي
Watch Match alahli vs esperance tunisian Live
توقيت المبارة : 18:30 GMT   ,      الجمعة 1 أكتوبر 2010
نصف النهائى * ستاد القاهرة الدولي * مباراة ذهاب

مشاهدة مباراة الاهلى والترجي التونسي

الأهلي - مصر vs الترجى - تونس

القنوات اللى يتم نقلها لكم مجانا على المدونة
النيل الرياضية الأرضية
قنوات الجزيرة الرياضية

الاهلي يواجه الترجي بالمنزه .. تاوكيدغياب جدو بسبب الاصابة

قالت تقارير في الصحافة التونسية الخميس أن النادي الاهلي سيلاقي نظيره الترجي الرياضي على ملعب المنزه بالعاصمة التونسية تونس بدلاً من ملعب رادس المغلق لعمل بعض الاصلاحات.
ويلتقي الاهلي مع الترجي بتونس في اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا في السابع عشر من اكتوبر المقبل، علماً بأن استاد القاهرة سيحتضن مباراة الذهاب احد ايام 1 أو 2 أو 3 اكتوبر.
وأوضحت صحيفة "الصباح" التونسية أن المنزه سيستضيف قمة الاهلي والترجي لاغلاق ملعب رادس من الفترة من الثالث حتى الثاني والعشرين من اكتوبر المقبل.
تأكد غياب لاعب النادي الأهلي المصري محمد ناجي "جدو،" عن الملاعب لمدة أسبوعين على الأقل بعد تعرضه للإصابة في لقاء فريقه الأحد مع نادي الإسماعيلي، في ختام مباريات المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي خسرها الأهلي 2-4.
وقال طبيب فريق النادي الأهلي إيهاب علي، في تصريحات لـCNN بالعربية إن جدو تعرض لإصابة في الرباط الداخلي للركبة، وهو ما أثبتته الأشعة التي أجريت على اللاعب يوم الاثنين.
وكان جدو قد خرج في الدقيقة 27 من الشوط الأول للقاء الأهلي أمام الإسماعيلي بعد تعرضه للإصابة التي منعته من استكمال اللقاء وكان الأهلي متأخرا بهدف.
وأضاف الطبيب أن جدو سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين، ما يعني غيابه عن لقاء فريقه أمام فريق وادي دجلة في الدوري المصري، المقرر إقامته يوم الخميس المقبل، كما أن هناك شكوكا حول إمكانية لحاقه بلقاء الأهلي أمام الترجي التونسي بالقاهرة في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا في 3 أكتوبر/تشرين أو المقبل المقبل .
إلى ذلك، رفضت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي التعليق على الخسارة الثقيلة التي منى بها الفريق أمام الإسماعيلي في ختام دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت مساء الأحد باستاد الإسماعيلية.
وقال مصدر داخل النادي الأهلي لـCNN بالعربية إن اللجنة لا تحاسب الجهاز الفني بالقطعة، بالإضافة إلى أن الفريق الأحمر كان قد ضمن التأهل للدور نصف النهائي للبطولة قبل اللقاء الأخير.
وأضاف المصدر ذاته أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، قد فضل إراحة خمسة لاعبين من القوام الأساسي للفريق في لقاء الدراويش، خوفا من تعرض أي منهم للإنذار الثاني، وبالتالي غيابه عن لقاء الترجي في ذهاب نصف نهائي البطولة، وهو ما أفقد الفريق انسجامه.


  سيتم وضع اكثر من قناه قبل المباره بساعه للمشــــــــاهدة

 
شاهد الاهلى والترجي التونسي بث مباشر فى دوري أبطال أفريقيا 2010
الجمعة 1 أكتوبر 2010  /  7.30 بتوقيت القاهرة


ارجو من الجميع اضافة تعليق قبل المباراة ليتم نقل لكم جميع المباريات مجانا
سيتم تنزيل جميع القنوات قبل المباراة بعشر دقائق فقط لحمايتها وعدم نقلها
للعلم يتم نقل جميع المباريات العربية والعالمية بالمدونة
 
او
 
او
 
او 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق